A7la so7ba 4 ever
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الرباعي: الفن سرقني من أبنائي والأزمة الاقتصادية زلزلت سوق الكاسيت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mony



المساهمات : 9
تاريخ التسجيل : 25/05/2009

مُساهمةموضوع: الرباعي: الفن سرقني من أبنائي والأزمة الاقتصادية زلزلت سوق الكاسيت   الإثنين مايو 25, 2009 6:53 am



خاص - كشف المطرب التونسي صابر الرباعي عن تجهيزه حالياً لدويتو مع الفنانة القديرة وردة حيث التقى المطربة الكبيرة للاتفاق على تفاصيل المشروع الفني والذي أكد أنه يحتاج إلى وقت حتى يرى النور.

وأضاف الرباعي في مؤتمره الصحفي الذي أقامه في فيرجن المارينا بالكويت ضمن جولته الدعائية للألبوم والتي بدأت في تونس ومصر ولبنان أنه يعتزم زيارة السعودية أيضاً للتسويق لألبومه هناك حيث ستكون السابقة الأولى من نوعها لم تحدث من قبل بأن يروج فنان عربي لألبومه في السعودية.

وأكد الرباعي أن الأزمة الاقتصادية العالمية أثرت سلباً على جميع القطاعات الفنية سواء في المبيعات أو في الإنتاج، وأضاف أن الأزمة قد ألقت بظلالها بصورة واضحة على المجالين الفني والإعلامي العربي وبدأت شركات الانتاج الغنائي في العالم العربي انتهاج سياسات معينة للحد من الخسائر المتوقعة في عام 2009.

وعلى الصعيد الشخصي أكد الرباعي أن الفن يحول دون تقربه من أبنائه حيث أصبح في سفر دائم بسبب العمل، وقال إن الفنان قد يحرم من مشاهدة أبنائه يكبرون أمام عينيه لذا يخشى أن يسرقه الفن من أولاده الذين توجه لهم برسالة اعتذار قائلا لهم "سامحوني".

وأكد الرباعي أنه يعشق الأغنية الرومانسية وما تحمله من رسالة مثل أغنية "صرخة" واصفا إياها بأنها معاصرة عمرها 13 عاماً ولم يستطع تقديمها من قبل لأنها كانت أكبر من اسم صابر الرباعي حيث أنه كان مازال صغيراً ليقدم أغنية بهذه القيمة.

وعند سؤاله عن السبب في حصول الأغنية المصرية على النصيب الأكبر من ألبومه الأخير قال الفنان التونسي إنه لا يهتم باللهجة التي يتغنى بها بقدر ما يكمن اهتمامه في المعنى والمضمون اللذين تحملهما الأغنية، لافتاً إلى أن الموسيقى لغة عالمية وفي ألبومه الجديد قدم أغنيتين باللهجة التونسية هما (عشيري الغالي) و(صرخة).

وعن رأيه في غناء تترات المسلسلات، أكد الرباعي أنها تعود بالفائدة على الطرفين فالمطرب له قاعدة جماهيرية مما يساهم في شعبية ونجاح المسلسل، وكذلك المطرب يستفيد أيضاً من وجود الممثلين النجوم في المسلسل والانتاج الضخم، لذا فالتجربة تعد إضافة إلى رصيد المطرب الفني.

وأضاف: قمت بأداء تتر مسلسل تونسي، ولاقت الأغنية والمسلسل رواجاً طيباً، وعُرض علي غناء مقدمة مسلسل مصري بعنوان (ما تخافوش) بطولة الفنان نور الشريف لكن الاتفاق النهائي لم يُبرم ولا يزال مؤجلاً حتى الآن إلى حين الانتهاء من تصوير المشاهد المتبقية منه.

وأكد صابر الرباعي أن المشاركة في المهرجانات الخليجية حلم لأي فنان وفرصة ذهبية يطل من خلالها على الجمهور الخليجي وقد تلقي العديد من الدعوات ولكن انشغاله في تحضير وتسجيل ألبومه الأخير حال دون المشاركة في مثل هذه المهرجانات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الرباعي: الفن سرقني من أبنائي والأزمة الاقتصادية زلزلت سوق الكاسيت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7laso7ba :: قسم الصور و الاخبار :: اخبار الفنانين-
انتقل الى: